هويتشو الحكمة الزجاج المشاريع المحدودة

شركات إنتاج الزجاج الرائدة في الصين!

اللون الأساسي الكنيسة الزجاج الملون أساليب التنظيف هل لديك؟
- Nov 06, 2017 -

اللون الأساسي الكنيسة الزجاج الملون أساليب التنظيف لها؟
الكنيسة اللوحة الزجاجية هي الأكثر مشاكل الصداع التنظيف، والحرف اللون الأساسي الكنيسة الزجاج الملون الزجاج كشركة رائدة في هذه الصناعة لتوفير لكم مع تجربة أن الكنيسة تحت الزجاج الزجاج الملون أساليب التنظيف، والتعلم عن قليلا:
أولا، كنيسة النحت الزجاج الملون:
منحوتة الكنيسة الزجاج الملون مصنوع من النحت الجليد، والنحت الرمل، وقطع المياه وغيرها من المعالجة في الكنيسة الزجاج الملون مع خصائص سطح غير مستو، وذلك بعد فترة طويلة من الغبار سوف تآمر على رأس هذا نحت الكنيسة الزجاج الملون يمكن أن يكون تستخدم فرك مع قطعة قماش ناعمة والماء، ولكن لا تستخدم عمال النظافة الحمضية. منظفات الحمض يمكن أن تتلف الكنيسة الزجاج الملون.
ثانيا، الكريستال الملونة الكنيسة الزجاج الملون:
الكنيسة الكنيسة الملونة ملون الزجاج هو مرفق إلى الكنيسة من سطح الزجاج الملون أب مصنوع، لذلك فمن السهل أن تسقط، يجب أن يكون في وقت التنظيف يجب إيلاء الاهتمام لفهم كثافة المناسبة، يمسح برفق مع قطعة قماش ناعمة جافة، عندما وينبغي أيضا أن يكون حذرا حذرا عدم استخدام مواد أخرى سوف تذوب الغراء.
الثالث، كنيسة أجوف الزجاج الملون:
جوفاء الكنيسة الزجاج الملون التقسيم يتكون من طبقتين من الكنيسة الزجاج الملون الكنيسة الزجاج الملون تبدو مختلفة عن العاديين خفف من الكنيسة الزجاج الملون، حتى تتمكن من استخدام والكنيسة العادية الزجاج الملون تنظيف بنفس الطريقة، ولكن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل غير متوفر الصعب يلمس الكنيسة الزجاج الملون السطح، حتى لا يسبب الكنيسة الزجاج الملون خدوش السطح.
الرابع، لون الكنيسة الزجاج الملون:
لون الكنيسة الزجاج الملون عموما استخدام خاص طلاء الزجاج الملون الكنيسة مصنوعة من اللون، لذلك لا تستخدم الكلور التي تحتوي على عامل التنظيف، أو من السهل جدا لتلوين الضرر الزجاج الملون الكنيسة، وبطبيعة الحال، لا ينبغي استخدام الكرة الصلب وصلابة أخرى جدا فرشاة فرشاة عالية، وسيتم كشط الطلاء مباشرة.
الكنيسة الأساسية الزجاج الملون الجدار ليس فقط لديه وظيفة امتصاص الصوت، عزل الصوت وامتصاص موجة من خلفية الجدار، ولكن أيضا لديه ميزات فريدة من نوعها. الكنيسة الجدران الزجاج الملون أنيق، صديقة للبيئة، وتستخدم على نطاق واسع والعيش في الكنيسة الزجاج الملون أصبح الجدار الاتجاه لأنه يمكن أن تكون مصممة لرغبات المستهلكين مع كنيسة من نمط فريد من نوعه رسمت جدار الزجاج الملون، ولكن أيضا الكنيسة الزجاج الملون الجدار لديه مزايا للماء، الرطوبة-- برهان، النفط-- برهان، لا تغيير اللون، وما إلى ذلك، بعد سنوات من الغبار، لا تزال رائعة.
الكنيسة الزجاج الملون الجدار الديكور على نطاق واسع المستخدمة في المكاتب التجارية والفنادق والمطاعم والمطاعم وأماكن الترفيه، سواء الفنية والعملية، أصبح الآن جدار، والجدران، والخلفيات التلفزيون، ومواد الديكور المنزل الجديد حبيبي الكريستال واضحة الكنيسة الزجاج الملون ليست هي المواد المعدنية من البرد، من دون زخرفة التقليدية الثقيلة، أصبح مشرق ورائعة وخفيفة وحيوية الفضاء في اللون، والتعبير الأكثر فنية من المواد.
الكنيسة الزجاج الملون خلفية الجدار يمكن استخدامها للتلفزيون خلفية الجدار، أريكة خلفية الجدار، مدخل، نوم الجدران وهلم جرا. بعض أماكن الترفيه أو تتطلب الجدار الديكور يمكن اختيار الكنيسة الزجاج الملون الجدار.
جدار الزجاج الملون الكنيسة لديه اثنين من الميزات الجمالية على تأثير الزخرفية من الفضاء: أولا، فإنه يغلق الداخلية والخارجية من المناظر الطبيعية المغلقة من خلال إعادة البناء الفني والتوفيق ضمنا في هيئة واحدة، حتى نتمكن من الانغماس في الداخل وتقليد خارج العالم ترتبط ارتباطا وثيقا، نفسيا تطوير عمق وارتفاع الفضاء؛ ثانيا، يعكس معظم جدار الكنيسة الزجاج الملون التركيبة العضوية من الديكور الحديث والفن الشعبي لتشكيل طعم جمالي مميز. أيضا شعبية الشكل أسطورة الشعبية. تعكس هذه الكنيسة الزجاج الملون مباشرة الثقافة العرقية التقليدية وزرعها إلى الديكور الداخلي. كمزيج من الفضاء والبيئة جزء الفن، وتحسين كبير في نوعية الديكور الفضاء.